جدول مباريات ريال مدريد حتى كأس العالم للأندية

جدول مباريات ريال مدريد حتى كأس العالم للأندية، سيخوض ريال مدريد سبع مباريات في ثلاث مسابقات مختلفة قبل الدفاع عن لقبه في أبوظبي.

الموقع الرسمي | عقب فترة التوقف الدولي، يبدأ ريال مدريد جدول مباريات مزدحم قبل السفر إلى أبوظبي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2018.

سيخوض البلانكوس خلال الأسابيع القليلة المقبلة سبع مباريات في ثلاث مسابقات: أربع مباريات في الليغا، مباراتين في الأبطال ومباراة في كأس الملك.

 

ريال مدريد
ريال مدريد

 

الموقع الرسمي | يستأنف رجال سولاري المنافسة يوم السبت المقبل، في ملعب ايبار.

بعد ثلاثة أيام، سيزور الفريق روما لخوض مباراة حاسمة في المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يبدأ شهر ديسمبر بمباراة بين ريال مدريد وفالنسيا في الليغا قبل خوض مباراة ضد مليلية في الكأس، كلاهما في البرنابيو.

ريال مدريد
ريال مدريد

الموقع الرسمي | بعد ذلك، سينتقل الفريق إلى ويسكا لخوض جولة جديدة في الليغا ثم سيختتم سلسلة المباريات بلقاءين في الديار: الأول ضد سسكا موسكو في الجولة الأخيرة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

تابع أيضا ..

قرعة دوري أبطال أسيا 2019

لكادينا سير: أمتيتي قلل وزنه في محاولة لتفادي الاصابة

فرنسا على راس المجموعة في تصفيات يورو 2020

اصابة نجمي باريس سان جيرمان نيمار ومبابي في ليلة واحدة

تعليق واحد

  1. Hjbsihbibibeeeeeehuehehweeeeeeueiehhieehwiuehesieueheiehhieeeuiheiheheieheheieeueheiuhhihiwjzhshzhshshsibsjahuaahahushhsisahuavahaishahaihiahaibahaiabhaaauhمخسوسنستيجخسوسوستسخستسنسحسوسنسمسومسسومسسخوسنسستسنسنسنسنوتختهونوووخحتوتحتوتختخوخونحنوتتووتحتونووحونتوتحنووخنووححنووونتتونونحنووحنوونووكنووحنووتحزخونحووتجنونحزوووتحوخوممنننحتختونجنومنوتنخومخوننننحوزنحنوونحنوتجنونجنتخهتوتحنوختتخوتختنختختخحتوتحنوتحتوتحنوونتنوحننتتتتتصتسينحتييخثحنييتيحخييتحينيخسجسصثثثهثخثهثتثحثتثححثثخثهثحثنثحثنحثثنثخخثثهحثتثخثخثتثحثثخصحصحخصصهثتثهثجثخخثتنثحصحصحخنخصخثثتثحخثثهص٩خصصخصه٩ضخصنصهصحصنصخخصحصصخخصهصصهص٩٩ص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *